Submit URL Free to Search Engines مدونة أقباط سابقون: الثالث مطران الكلدان يفضح زكريا بطرس

السبت، 22 أغسطس، 2009

الثالث مطران الكلدان يفضح زكريا بطرس


" إِنَّا كَفَيْنَاكَ الْمُسْتَهْزِئِينَ الَّذِينَ يَجْعَلُونَ مَعَ اللَّهِ إِلَهًا آخَرَ فَسَوْفَ يَعْلَمُونَ وَلَقَدْ نَعْلَمُ أَنَّكَ يَضِيقُ صَدْرُكَ بِمَا يَقُولُونَ فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَكُن مِّنَ السَّاجِدِينَ وَاعْبُدْ رَبَّكَ حَتَّى يَأْتِيَكَ الْيَقِينُ " ( الحجر : 95 – 99 ) .
مطران النصارى الكلدان يستغيث بشنودة الثالث لإنقاذه من الشاذ زكريا بطرس

بقلم / محمود القاعود

بعد انتشار فضائح زكريا بطرس طوال الأسبوع الماضى ( من 13 / 8 / 2009م ، وحتى 20/8/2009م ) ، وجد زيكو نفسه فى وضع لا يحسد عليه .. إذ ماذا سيقول عن هذه الفضائح العديدة ؟؟
فجأة قرر زيكو الانسحاب تماماً ، وأعلن فى موقع حلقات برنامجه " حوار الحق " أنه لن يقدم حلقته الأسبوعية التى يقدمها مساء كل جمعة .. فقمت بنشر هذا الإعلان ، وأثبت أنه جبان رعديد لا يجرؤ على مواجهة فضائحه الجنسية والأخلاقية .. وبمجرد أن قرأ زيكا هذا الكلام ، قرر العناد ، وقام ببث الحلقة يوم الجمعة 21 / 8 / 2009م ، ولم يشر من قريب أو بعيد لفضائحه الجنسية التى كتبت عنها الصحف والمواقع والمنتديات .. وكان يبدو عليه فى الحلقة التوتر الشديد والهلع الأشد ، حتى فقرة الاتصالات ، كان يسمح فيها للنصارى بالتحدث لعدة دقائق وكأنه يستجديهم أن يسترسلوا فى الكلام ، حتى تنتهى فقرة الاتصالات !
انتهت الحلقة .. وزيكو يعتقد أن فضائحه قد انتهت !!
لكن الشقى الشاذ عدو نفسه ، لا يعلم أن الله يفضحه كل يوم .. ويقتص للرسول الأعظم صلى الله عليه وسلم ، الذى طالما شنّع عليه زكريا بطرس ، واتهمه بشتى الاتهامات الكاذبة المكذوبة .
واليوم نعرض لكم فضيحة جديدة للقُمّص الورع زكريا بطرس .. فضيحة اليوم عبارة عن وثيقة بها شكوى من مطران النصارى الكلدان بأمريكا " سرهد يوسب جمو " مقدمة لـ شنودة الثالث بابا النصارى الأرثوذكس بمصر .
المطران الكلدانى يستغيث بـ شنودة الثالث ، لينظر فى تصرفات زكريا بطرس الذى يحدث الفرقة والشقاق بين الكاثوليك والأرثوذكس .. كذلك فقد كشف المطران أن زكريا بطرس عضو فى إحدى الكنائس المثلية التى تزوج الشواذ جنسياً .
إليكم نص الوثيقة الخطيرة :

Mar 05 ,2008
"
قداسة البابا / شنودة الثالث بطريرك الكرازة المرقسية
تحية طيبة
مرسل لكم تحياتى وتحيات الكلدان من كافة أنحاء العالم ونتمنى لكم دوام الصحة والعافية
قداسة البابا نود تنبيه قداستكم بأن الكاهن / زكريا بطرس والذى يزعم أنه ما زال فى الخدمة الكهنوتية .
قد أخذ يرسل أتباعه هنا محاولا إضعاف الإيمان لدى أتباع كنيستنا ضاربا بعرض الحائط بالعلاقات الحميمية بين كنيستنا وكنيسة الإسكندرية وأنت تعلم يا نيافة البابا بأن زكريا بطرس هذا قد انضم لإحدى الكنائس المثلية الموجودة فى الولايات المتحدة الأمريكية ، فنتمنى من قداستكم اتخاذ الإجراء الملائم بخصوص هذا الكاهن .
المطران سرهد يوسب جمو
أسقف إبرشية مار بطرس
الكاثوليكية للكلدان والأثوريين
فى غرب أمريكا "
هذا هو نص الوثيقة التى حررها مطران الكلدان ، ويذكر فيها أن زكريا بطرس شاذ جنسياً ، ومنضم لكنيسة تزوج الشواذ جنسياً ..
لكن السؤال : ترى من هو سعيد الحظ الذى يضاجع زكريا بطرس وينام فوقه !؟
وهل هو أمريكى أم عبطى من أعباط المهجر !؟
والذى نفسى بيده يا زكريا بطرس إن كان لديك مثقال ذرة من كرامة وإحساس ، فإن أقل ما يجب أن تفعله هو أن تلقى بنفسك فى نهر " المسيسيبى " .

هناك تعليق واحد:

  1. الخنزير المدعو زكريا بطرس بيحارب الله وسوله والله لو دخل في صخرة في سابع ارض وربنا حب يفضحه هناك لفضحه لأن لا مهرب من قضاء الله - ربنا يذل زكريا بطرس في الدنيا والآخرة ويحعله عبرة لغيره من الأنجاس المعفنين الذين بتجرأون على شخص رسول الله، وصلى الله على محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

    ردحذف