Submit URL Free to Search Engines مدونة أقباط سابقون: ياليتك ما تحدثت يا زكريا بطرس

الاثنين، 31 أغسطس، 2009

ياليتك ما تحدثت يا زكريا بطرس

بعد أسبوعين من الفضائح الصاعقة المدوية للقمص زكريا بطرس ، وبعد حملة من مدونات ومنتديات وقنوات يوتيوب وصحف ، تقوم جميعها بنشر فضائح زكريا بطرس المتنوعة ما بين اغتصاب إلى زنا إلى ممارسة اللواط إلى القوادة إلى المخدرات إلى التحرش بالأطفال ومسك أعضائهم التناسلية والضغط عليها ..
بعد أسبوعين من الصمت الرهيب .. بعد أسبوعين من قيام زيكو بتحريض صبيانه الذين يمارسون معه اللواط ، للرد ، ومحاولة تكذيب الوثائق الكنسية التى تثبت شذوذه الجنسى .. بعد أسبوعين من الهروب المخزى وقيامه بالرد فى غرفته بـ البال توك ، ثم حذف الرد من موقعه .. ثم حصولنا عليه .. بعد أسبوعين من الفضيحة المدوية التى تفوقت على فضيحة القس " برسوم المحرقى " ( الذى زنى بخمسة آلاف نصرانية وحبلهن ) .. بعد أسبوعين من المراوغة ..
خرج زكريا بطرس فى ثياب الواعظينا ! فمشى فى الأرض يهدى ويسب المفبركينا ! ولكن .. يا للأسف لم يعلم " أبو الزيك " أن المشاهد لا يثق فيمن ليس له دينا !
خرج زيكو فى حلقة برنامجه " حوار الحق " يوم الجمعة 28 / 8 /2008م ليرد على هذه الفضائح التى لا ينفع معها تجاهل أو صمت أو ردود تافهة عن طريق صبيانه الذين يضاجعونه ويطرقون مؤخرته ، مثلما كان يفعل فى " برايتون " بـ إنجلترا ..
خرج " أبو الزيك " ليقول أن حقيقة شذوذه الجنسى " سلبى " : عارية من الصحة !!
كان " أبو الزيك " فى قمة التهافت .. بدا عليه الإرهاق الشديد .. والارتباك الأشد .. تحدث بـ اللكنة الصعيدية ( لهجة سكان جنوب مصر ) ، ودائما ما يتحدث بتلك اللكنة عندما يكون فى قمة التوتر ولا يجد مخرجاً للرد على الموضوع الذى هو بصدده .. تماماً كما يتحدث بطريقة الأطفال عندما يعجز عن الرد على سؤال حول عقيدته البائسة ..
تحدث " أبو الزيك " وليته ما تحدث .. فقد أراد تبرير فضيحته – التى لا تبرير لها على الإطلاق – بفضيحة أخرى ..
إليكم نص ما قاله " زيكا " للدفاع عن فضيحته :
" عايز قبل المداخلات أحب إن أنا أعلق على ، على الإيميلات اللى جاتنى خلال أسبوع ، والاتصالات التلفونية الكثيرة من أحباء يتساءلون عما نشر ضدي في إحدى الصحف الصفراء المصرية، بخصوص ما يدعون أنه وثيقة كنسية ضدى للتشهير بشخصي وبأسرتي. أقول أولا: أنني لا أهتم على الإطلاق بأية إهانة شخصية ليا ولا لأسرتى ، فقضيتي اللى أنا عايش لها قضيتى مع الإسلام هى قضية موضوعية وليست قضايا شخصية أما بخصوص الإهانات الشخصية فالسيد المسيح قال في متى 5: 11 و12: طوبى لكم إذا عيروكم وقالوا عليكم كل كلمة شريرة من أجلى كاذبين. افرحوا و تهللوا لان أجركم عظيم في السماوات. لهذا أرجو أن لا يتوقفوا عن إهاناتهم بحسب ما يعطيهم الشيطان من قوة فهي بحساب الملكوت بركات فائقة لضعفى فاتفضلوا أمطرونا بهذه البركات يا أحبائى بكل سرور . ثانيا: أقول بدل لجوئكم إلى الإساءات الشخصية، ردوا على تساؤلاتنا الموضوعية بكلام منطقي.. اكلم كلام منطقى . ثالثا: أؤكد أن هذا الكلام الذى نُشر عار تماما من الصحة ليه ؟ لأسباب : فالوثيقة التي يدعونها، هي ورقة مزورة، حيث أنها غير موقع عليها من أي شخص لو بصيتوا فى الـ … ههههه فى البيان اللى مطلعينه والخطاب اللى محطوط عليه اسم أسقفية تلاقى تحت مفيش أى توقيع ههههه ولماذا لم يجرؤا على تزوير توقيع الأنبا دانيل الذي نسبوا إليه الوثيقة المزورة ليه معملوش كبى بست ، يعنى طريقة التزوير بتاعتهم مونتاج قص ولزق كما فعلوا في خطاب الأسقفية نفسه ؟ جابوا الخطاب وفرّغوه من الكلام وحطوا كلام حبين إن هو من إنشائهم طبعا مرضوش يمضوا بالتأكيد خشية رفع قضية تزوير من الأسقف عليهم على الجريدة. إذاً فالموضوع كله فبركة إعلامية من محرر مسلم موتور، والأدلة على ذلك كثيرة من داخل المقال، منها: ( الدوافع الداخلية، - الأخطاء التاريخية اللى وردت - الأخطاء الجغرافية اللى وردت فى الجواب - الأخطاء المعلوماتية ثم الأكاذيب الإسلامية ) فقد جاء بالمقال: "القس بطرس الذي اشتهر بسب الإسلام ونبيه صلى الله عليه وسلم" هذه العبارة توضح مربط الفصـ… الفرس ودوافع الكاتب هى كده هى دى الحكاية السب يعنى وقد أخطأ الكاتب في تحديد رسامة الأنبا دانيال اللى بينسبوا إليه الوثيقة فى نفس الجواب كاتبين إنه كتب جواب بتاريخ 1999 والحقيقة إن الأنبا دانيال رسم سنة 2002 وخوشوا عمك جوجل واكتب رسامة الأنبا دانيال أسقف سيدنى هيقولك يوم .. سنة 2002 بتكتبوا إيه ؟ بتحرروا إيه ؟ ويخطئ الكاتب أيضا في ادعائه أنني كنت مقيما في أستراليا منذ عام 1992 يقولك القس زكريا كان مقيما فى أستراليا منذ 1992 ههههه مساء النور يا ألف مسا ما بقولكم غيروا الصنف اللى بتشربوه . يا جماعة غيروا . ده صنف متعب أوى للذاكرة بيضيعكم .الحقيقة إن أنا تركت استراليا في ذاك التاريخ 1992 لأقيم فى إنجلترا بس يعنى الحكاية عندهم حول فى الرتينة والكلام ده رحت أستراليا سبت أستراليا وروحت إنجلترا من قبل ما يرسم الأنبا دانيال بعشر سنوات أنا سبت أستراليا سنة 92 هو اترسم 2002 احسبوها على صوابع ايديكو ورجليكم تلاقوها هتطلع صح كده . علاوة على أني لم أكن في سيدني قط ولم تكن لى كنيسة وأنا فى أستراليا فى سيدنى ومش هقول لكم كانت كنيستى فين عشان متزوّروش كتاب جديد . دوّروا كده ونطلعلكو غلطة برضه . الكذب مالوش رجلين يا أحِبة كما يقول المثل . وجاء في المقال أخطاء واتهامات أخرى، أتحدى الكاتب لو أتى بدليل واحد على صحة ما يقول. ولا أريد إضاعة وقت البرنامج في كشف تلك الأكاذيب. والمثل بيقول: " دع المخدوعين يدلسون فالقافلة تسير" كون إنك إنت تركب المثل على حاجة تانية دى مش مسئوليتى ده مثل من اختراعى ف،ت تاخده كده من اختراع القمص زكريا ومتقولش آه ده قصده يقول هو هو ده بتاعك إنت بقى مش بتاعى . استنتاجك ده من عندك إنت والواقع أن هذه الإدعاءات الباطلة، والوثيقة المزورة، تعرِّض جميع الأطراف المعنية لعقوبات قانونية في قضية سب وتشهير وتزوير. وحقيقة الأمر أن الدافع وراء مثل هذه الاتهامات الباطلة هو الضربات الموجعة التي يتلقاها الإسلام ونبي الإسلام .
أنا جالى أخيراً وأنا داخل الاستديو جالى إيميل فيديو وحديث مصور مع أحد أساقفة الكنيسة القبطية وأنا بأجنب الكنيسة القبطية أى مسئولية عن اللى بيتقال , يعنى كتر ألف خيره إن هو يقول كلمة حق بس أنا مكنتش عايز إن أنا أقحمه فى الموضوع ولا أقحم أى حد من الكنيسة . أنا مسئول أمام الله عن كلامى وعن حياتى وعما أقول . لكن يُشكر نيافة الحبر الجليل الأنبا مرقص أسقف شبرا الخيمة لأن الناس كلها بتسأل فى الموضوع ده وعملوا معاه حديث فى موقع الأقباط الأحرار وأنا بشكر هذا الموقع لاهتمامه بهذا الأمر عشان العثرات بس مش عشان خاطر الدفاع عنى والكلام ده كان يوم الخميس 27/8/2009 امبارح يعنى وحطوه النهاردة على الموقع وتطرق فيه إلى أن الأب زكريا لا يتكلم من عنده ولكن من كتب إسلامية فإذا كان كاذبا لماذا لم يردوا عليه .. آه منطق . وبخصوص شكوى الأنبا دانيال قال إنها غير صحيحة والقمص زكريا معروف جيداً لدى .
أنا بشكرك سيدنا الفاضل وأرجو إنك إنت متعرضش نفسك لحاجات بالشكل دى وسبنى مع الذين يدلسون وأنا اقدر أرد عليهم وربنا هيعطينا قدرة على ذلك . أرجو أن أجنب الكنيسة أى مسئولية عنى شخصية أو عامة .
لكن اللى أنا عايز اقوله إن حقيقة الأمر أن الدافع وراء مثل هذه الاتهامات الباطلة هو الضربات الموجعة التى يتلقاها الإسلام ونبى الإسلام بالكشف عن المخازى المدفونة فى بطون التاريخ الإسلامى " . أ.هـ
أنقر على الفيديو لتشاهد :
وللتعليق أقول :

أولاً : يقول زيكو " عايز قبل المداخلات أحب إن أنا أعلق على ، على الإيميلات اللى جاتنى خلال أسبوع ، والاتصالات التلفونية الكثيرة من أحباء يتساءلون عما نشر ضدي في إحدى الصحف الصفراء المصرية "
قلت : لم تأتك إيميلات أو اتصالات .. أنت قرأت الموضوع بنفسك فى جريدة " المصريون " ودخلت إلى المدونات والمنتديات التى نشرت فضيحتك وشاهدت الفيديوهات التى نشرت الوثائق الكنسية التى تثبت شذوذك الجنسى .
ثانياً : يقول زيكو " لا أهتم على الإطلاق بأية إهانة شخصية ليا ولا لأسرتى ، فقضيتي اللى أنا عايش لها قضيتى مع الإسلام هى قضية موضوعية وليست قضايا شخصية " .
قلت : إن كنت لا تهتم بفضيحتك الصاعقة ، فلماذا خرجت فى فضائيتك لتحاول عبثاً الدفاع عن شئ لا يمكن الدفاع عنه ؟؟ ثم قولك أن قضيتك التى تعيش لها مع الإسلام .. هذا قول يدل على خلل فى عقلك .. فمن أنت أيها الشاذ وزوج الخائنة الداعرة طاسونى ، لتكون لك قضية مع الإسلام ؟؟ أنت لك قضية مع الشذوذ الجنسى ، وهذا ما تعيش من أجله .
ثالثاً : يقول زيكو " أرجو أن لا يتوقفوا عن إهاناتهم بحسب ما يعطيهم الشيطان من قوة فهي بحساب الملكوت بركات فائقة لضعفى فاتفضلوا أمطرونا بهذه البركات يا أحبائى بكل سرور " .
قلت : نحن لن نتوقف بمشيئة الله تعالى عن نشر فضائحك فى كل مكان .. فليس نحن الذين نهينك .. بل شذوذك الجنسى هو الذى يهينك .. انضمامك لكنيسة تزوج الشواذ هو الذى يهينك . ضغطك على عضو طفل صغير هو الذى يهينك .. دياثتك هى التى تهينك .. تحويل الكنيسة لبيت دعارة هو الذى يهينك .. اغتصاب فتاة فى أستراليا هو الذى يهينك .. والعجيب أنك يا حضرة الشاذ الجنسى تعتقد أن فضائحك المدوية هى بركات ستدخلك الملكوت ! تماما كما يقول كتابك المقدس :
" الزناة يسبقونكم إلى ملكوت السماوات " ( متى 21 : 31 ) .
رابعاً : يقول زيكو " أقول بدل لجوئكم إلى الإساءات الشخصية، ردوا على تساؤلاتنا الموضوعية بكلام منطقي.. اكلم كلام منطقى " .
قلت : أين الإساءات الشخصية فى وثيقة كنسية حررها ضدك أسقف قبطى يعتنق نفس العقيدة التى تعتنقها !؟ ثم إن موضوع تساؤلاتك الموضوعية ، بات يثير السخرية .. فليتك تقبل المناظرة لتستمع إلى الردود .. لكن نفسك المصابة بشذوذ عظيم ، تأبى إلا أن تسب وتشتم من خلف الشاشة دون الاستماع لأى رد .
خامساً : يقول زيكو " فالوثيقة التي يدعونها، هي ورقة مزورة، حيث أنها غير موقع عليها من أي شخص لو بصيتوا فى الـ … ههههه فى البيان اللى مطلعينه والخطاب اللى محطوط عليه اسم أسقفية تلاقى تحت مفيش أى توقيع ههههه "
قلت : أيها الكذاب لقد شاهد الجميع الوثيقة التى حررها الأنبا دانيال وبها توقيعه ، وهو ذات التوقيع الذى ورد فى وثيقة قبوله استقالتك .
سادساً : يقول زيكو " ولماذا لم يجرؤا على تزوير توقيع الأنبا دانيل الذي نسبوا إليه الوثيقة المزورة ليه معملوش كبى بست ، يعنى طريقة التزوير بتاعتهم مونتاج قص ولزق كما فعلوا في خطاب الأسقفية نفسه ؟ جابوا الخطاب وفرّغوه من الكلام وحطوا كلام حبين إن هو من إنشائهم "
قلت : توقيع الأنبا دانيال موجود ولا علاقة للمونتاج بوثيقة بها أدلة ووقائع وشواهد .. أما كلامك عن تفريغ خطاب ووضع كلام مكانه ، فهذا لأنك محترف تزوير شهير ، مثلما خرجت علينا منذ سنوات لتقول أن معك وثيقة كتبها الراهب " بحيرا " !! ويشهد الله أنك كذوب لا تستطيع العيش بدون الكذب والافتراء والتدليس .
سابعاً : يقول زيكو " طبعا مرضوش يمضوا بالتأكيد خشية رفع قضية تزوير من الأسقف عليهم على الجريدة " .
قلت : أيها الغبى الكذاب توقيع الأنبا دانيال موجود ، فلماذا تدلس وتخرج عن الموضوع ودلائل فضيحتك الموجودة فى الوثيقة ؟؟
ثامناً : يقول زيكو " أخطأ الكاتب في تحديد رسامة الأنبا دانيال اللى بينسبوا إليه الوثيقة فى نفس الجواب كاتبين إنه كتب جواب بتاريخ 1999 والحقيقة إن الأنبا دانيال رسم سنة 2002 وخوشوا عمك جوجل واكتب رسامة الأنبا دانيال أسقف سيدنى هيقولك يوم .. سنة 2002 بتكتبوا إيه ؟ بتحرروا إيه ؟ "
قلت : أيها الشاذ جنسيا .. هل الوثيقة مكتوب فيها " لقد تمت رسامة الأنبا دانيال سنة 1999 " !؟ الوثيقة لا تتحدث عن تاريخ الرسامة على الإطلاق .. بل عن تاريخ الشكوى التى وردت من السيدة " فاتن عدلى خيرى " التى تشكو فيها من قيامك بالضغط على عضو ابنها " جورج يوسف اسكندر " .
تاسعاً : يقول زيكو " ويخطئ الكاتب أيضا في ادعائه أنني كنت مقيما في أستراليا منذ عام 1992 يقولك القس زكريا كان مقيما فى أستراليا منذ 1992 ههههه مساء النور يا ألف مسا ما بقولكم غيروا الصنف اللى بتشربوه . يا جماعة غيروا . ده صنف متعب أوى للذاكرة بيضيعكم .الحقيقة إن أنا تركت استراليا في ذاك التاريخ 1992 لأقيم فى إنجلترا بس يعنى الحكاية عندهم حول فى الرتينة والكلام ده رحت أستراليا سبت أستراليا وروحت إنجلترا من قبل ما يرسم الأنبا دانيال بعشر سنوات أنا سبت أستراليا سنة 92 هو اترسم 2002 احسبوها على صوابع ايديكو ورجليكم تلاقوها هتطلع صح كده . علاوة على أني لم أكن في سيدني قط ولم تكن لى كنيسة وأنا فى أستراليا فى سيدنى ومش هقول لكم كانت كنيستى فين عشان متزوّروش كتاب جديد . دوّروا كده ونطلعلكو غلطة برضه . الكذب مالوش رجلين يا أحِبة كما يقول المثل ."
قلت : نعم كنت مقيماً قى أستراليا سنة 1992 م أيها الكذاب وبشهادة موقع نصرانى ، وتخدم فى كنيسة " مار بطرس " بمدينة " ملبورن " التابعة لولاية فكتوريا الأسترالية ..
http://www.coptichistory.org/new_page_353.htm
ولا علاقة للموضع بكونك فى سيدنى أو فى المريخ .. الموضوع كله فى الشكوى التى وردت للأنبا دانيال من السيدة " فاتن عدلى خيرى " الوثيقة لا تقول أنك كنت فى سيدنى ولا تقول أن الأنبا دانيال رسم أسقفا وأنت هناك .. الوثيقة تتحدث عن شكوى من قبطية تتبع كنيسة الأنبا إبرآم بـ برايتون بـ إنجلترا ، قمت أنت باغتصاب طفلها .. فأرسلت شكوى للأنبا دانيال علها تجد عنده الغوث والنجدة .. فقط .. لا أكثر ولا أقل يا أبو الزيك .
ثم كيف لا يكون للأنبا دانيال وصاية عليك ، ورغم ذلك تقدم إليه استقالتك فى العام 2003 ويقبل هذه الاستقالة ؟؟
عاشراً : يقول زيكو " وجاء في المقال أخطاء واتهامات أخرى، أتحدى الكاتب لو أتى بدليل واحد على صحة ما يقول.
قلت : أبسط شئ نطالبك به ، هو الرد فى فضائيتك على ما قاله الأنبا بيشوى بخصوصك : " وعلى العموم أهو زكريا بطرس طول عمره صاحب مشاكل واتوقف سنة فى عهد البابا كيرلس وتسع سنين فى عهد البابا شنودة ، واتنقل كذا مرة من كنايس لكنايس لكنايس وآخرها اتوقف لإنو ضرب واحد بالشلوت جابله عاهة مستديمة ، فى برايتون فى إنجلترا " أ.هـ
وسبب ضربك لهذا القبطى أنه رفض أن يمارس معك اللواط .. نرجو الرد يا جناب الشاذ جنسياً .
أما كلامك عن القضايا والسب والتشهير … إلخ .. فنرجو منك إن كان لديك ذرة من شرف أو كرامة أن تقاضى الأنبا بيشوى والأنبا دانيال .. فهما من فضحك وأظهرا حقيتك للناس .
وأما كلامك عن الضربات الموجعة التى يتلقاها الإسلام ونبى الإسلام !! فوالله لو أن هناك مليارات من الشواذ جنسياً أمثالك ظلوا يرددون الافتراءات والأكاذيب طوال آلاف السنين ، لن يؤثر هذا فى الإسلام أو الرسول الأعظم صلى الله عليه وسلم ، على الإطلاق ..
بقيت نقطة فى حديث زيكو ، وهى الإدعاء بأن الأنبا " مرقص " أسقف شبر الخيمة قد شهد له بأنه لا يمارس الشذوذ الجنسى .
قلت :
أولاً : زيكو يكذب ويدعى أن مرقص قال " الأب زكريا لا يتكلم من عنده ولكن من كتب إسلامية فإذا كان كاذبا لماذا لم يردوا عليه " ، ومرقص لم يقل هذا .. لكن سبب قول زيكو هذا الكلام هى الأوامر الصريحة المباشرة التى يتلقاها من الكنيسة الأرثوذكسية بزعامة المجرم شنودة الثالث ، وتدعوه لسب الله والرسول الأعظم .. نعم زكريا كذب على الأنبا مرقص ، لكنه أظهر فى العلن ما يقولونه له فى السر ..
ثانياً : يقول زيكو أن مرقص قال عنه " والقمص زكريا معروف جيداً لدى " .. وحقاً فمرقص يعلم أن زيكو شاذ جنسياً ومغتصب أطفال وأن زوجته " طاسونى " عاهرة وأن ابنته " جوليت " مومس فاجرة ، وأن ابنه " بنيامين " تاجر مخدرات .
ثالثاً : مهما قال الأنبا مرقص ، فلا يعتد بشهادته على الإطلاق .. فلا هو الأنبا دانيال الذى أرسل الشكوى للأنبا بيشوى ، ولا هو بيشوى الذى تلقى الشكوى .. ولا هو مطران الكلدان الذى قال أن زكريا بطرس منضم لكنيسة تزوج الشواذ جنسياً .. فلا علاقة للأنبا مرقص بهذا الموضوع على الإطلاق .
رابعاً : معروف أن الأنبا مرقص زنا بسكرتيرته الحسناء التى ترتدى المينى جيب ، وقد كتبت صحف مصرية عديدة عن هذه الفضيحة .. فماذا ننتظر عندما يشهد زانى لواحد من قوم لوط !؟
خامساً : أنقر على الفيديو لتشاهد كذب زكريا والتحدث بكلام غير موجود نهائيا فى فيدو الأنبا مرقص الذى أشار إليه

هناك 5 تعليقات:

  1. البكبورت زكريا بطرس واحد اهبل و معاه النعجة رشيد و هو موش محتاج لبراهين عشان نعرفوا انه هو شاذ و كذاب فبرامجه تشهد على خسة طبعه و كذبه اللا محدود هو و كلابه الكذابين. شكرا لك و اتمنى لك السداد و التوفيق

    ردحذف
  2. اعتقد ان زكريا انتهى زى اونلى واى بالضبط

    و قد رددت على محاولته الدفاع عن نفسه فى غرفته بالبالتوك
    http://www.youtube.com/watch?v=SYtaBIk8EQk

    ردحذف
  3. متغظين ليه من ابونا زكريا عشان بيكشف امركم مهو الشيطان مينفعش يصيب حد يكشف الاعيبوه بسهولة الانجيل يدعوا الي الراحة والسلام عندما قال سلام لكم سلام اعطيكم ليس كما يعطي العالم اعطيكم انا وزي ما قال تعالوا اليا يا جميع المتعبين وثقيلي الاحمال وانا اوريحكم ياريت نفهم وياريت منبعش الغالي بالرخيص وطبعا المسيح ده اغلي من اي حد هو الهنا وابونا وانت ياللي بتكتب هتندم علي كلامك اوي وهترف انك بعت الغالي عشان الرخيص تسيب اللي مات عشانك وتروح للي بيالف وبيضل الناس

    ردحذف
  4. لا يوجد مسلم "متغاظ" من زكريا بل مشفقون عليه مما يفعله من عبث وتدليس فهو يحارب الله عز وجل خالقه وخالق كل شئ.
    وبعدين مين اللى مات؟ لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم. تعبد "رجل" "مات" عشانك.أما أنا فأعبد الله "نور السموات والأرض" "ليس كمثله شئ". ثم ان السيد المسيح "سيدنا عيسى بن مريم عليه وعلى نبينا الصلاة والسلام" ماماتش "بل رفعه الله اليه".
    و أشهد الله أنى قد أبلغتكم الآية التالية:"وإذ قال الله يا عيسى بن مريم أأنت قلت للناس اتخذونى وأمى إلهين من دون الله قال سبحانك ما يكون لى أن أقول ما ليس لى بحق إن كنت قلته فقد علمته تعلم ما فى نفسى ولا أعلم ما فى نفسك إنك أنت علام الغيوب" المائدة116.
    اللهم ان هذا حكمك فالطف بنا يا أرحم الراحمين.

    ردحذف
  5. محدش متغاظ من ابوكم زكريا بطرس - وبعدين اسأل نفسك هل يستطيع معبود ميت أن يحيي ويميت؟ واسأل نفسك اين كان عيسى وأمه حين خلقت السموات والأرض؟ فكر بعقلك وستجد الإجابة الصحيحة.
    اشهد ألا إله إلا الله واشهد أن محمد رسول الله - واشهد أن الله حي لا يموت ولاينام - هو الواحد الأحد - نعبده ولانشرك معه أحد في ملكه.

    ردحذف