Submit URL Free to Search Engines مدونة أقباط سابقون: جريدة الفجر تواصل فضح زكريا بطرس

الجمعة، 28 أغسطس، 2009

جريدة الفجر تواصل فضح زكريا بطرس


فى عددها الصادر بتاريخ 31/8/2009م واصلت جريدة " الفجر " المصرية ، فضح القمص الشاذ جنسيا " سلبى " زكريا بطرس ، وقامت بنشر وثيقة مطران الكلدان التى يستغيث فيها بشنودة الثالث ، لينقذه من " أبو الزيك " المنضم لكنيسة مثلية تزوج الشواذ جنسياً وتباركهم .
نص ما ورد فى جريدة " الفجر " :

وثيقة جديدة تتهم زكريا بطرس بالانضمام إلى كنيسة مثلية

يبدو أن الوثائق التى تفضح القمص الملعون زكريا بطرس لن تنتهى ، بعد الوثيقة التى اتهمته بالشذوذ والتى نشرناها الأسبوع الماضى حصلنا على وثيقة أخرى حررها المطران سرهد يوسب جمو . وهو أسقف إيبراشية مار بطرس الكاثوليكية للكلدان والأثوريين فى غرب أمريكا ، الوثيقة عبارة عن رسالة أرسل بها سرهد إلى البابا شنودة يقول نصها :
قداسة البابا شنودة الثالث بطريرك الكرازة المرقسية تحية طيبة ، مرسل لكم تحياتى وتحيات الكلدان من كافة أنحاء العالم ونتمنى لكم دوام الصحة والعافية
قداسة البابا نود تنبيه قداستكم بأن الكاهن زكريا بطرس والذى يزعم أنه ما زال فى الخدمة الكهنوتية قد أخذ يرسل أتباعه هنا محاولا إضعاف الإيمان لدى أتباع كنيستنا ضاربا بعرض الحائط بالعلاقات الحميمية بين كنيستنا وكنيسة الإسكندرية وأنت تعلم يا نيافة البابا بأن زكريا بطرس هذا قد انضم لإحدى الكنائس المثلية الموجودة فى الولايات المتحدة الأمريكية ، فنتمنى من قداستكم اتخاذ الإجراء الملائم بخصوص هذا الكاهن ..
نص الوثيقة يغنى عن أى وكل تفسير ، فزكريا لم يكتف بشذوذه فقط ، بل انضم إلى كنيسة مثلية ، وكأنه لا يريد أن يظل شاذا فرداً ولكنه يريد أن يكون شاذا مؤسسياً . أ.هـ

هناك تعليق واحد:

  1. ربنا يعزك بالاسلام اكثر فاكثر ربنا يحميك من كيد الكفار - مع الأسف اخي في الله من يسعون لتشويه صورة نبينا الكرم عددهم كبير جدا انا لوحدي مش ملاحقة ارد عليهم- وانا اغار على رسول الله اكثر من غيرتي على نفسي وابي وامي لأنه ببساطة أغلى من هؤلاء جميعا- ربنا يقوي حجتك عليهم ويعجل للمسيئين العذاب في الدنيا ويلعنهم في الآخرة.

    ردحذف