Submit URL Free to Search Engines مدونة أقباط سابقون: البيانات الكامله لابن العاهره وزوج العاهره وابو زعيمة العاهرات زكريا بطرس

الأربعاء، 9 يونيو 2010

البيانات الكامله لابن العاهره وزوج العاهره وابو زعيمة العاهرات زكريا بطرس

من الشائع لدى عموم المسلمين أن القس الشاذ جنسيا زكريا بطرس مقيم فى قبرص.. وهى المعلومة التى نشرها بطرس للتمويه والتضليل ، وأخذ بعض الإعلاميين يرددونها خلفه وكأنهم يشتركون معه فى التضليل ، رغم أنه من المعلوم أنه يُقيم فى أمريكا منذ العام 2003م بعد أن ترك برايتون بإنجلترا .. لكن لا أحد يعلم أين يُقيم بالضبط فى أمريكا ..

حكاية إقامة زكريا بطرس فى قبرص جاءت من كون قناة الحياة التى يملكها رجل الأعمال القبطى " صبحى بشرى " تُبث من قبرص لتصل لسكان الشرق الأوسط وعلى الأخص مصر التى يعتبرها شنودة وعصابته عزبتهم المسجلة باسمهم فى الشهر العقارى !

يوم أن اختلف زيكو مع رجل الأعمال صبحى بشرى فى إبريل 2010م ، قام بنشر بيانات منظمة بشرى فى موقعه على الإنترنيت ، كرد فعل على طرده من القناة التى منحته شهرة دولية ، وجعلت غالبية نصارى مصر ينتظرون وصلات الردح التى يقدمها من خلال القناة .. فكان رد زيكو هو العصف بـ صبحى بشرى الذى لا ولم ولن تجرؤ الحكومة أن ترشحه فى أية انتخابات ، لأنها بذلك تكون تعلن عن موافقتها على سب الله ورسوله ، وهذا مالم يحدث منذ دخول الإسلام مصر .. وفى إطار معركة طحن العظام الدائرة بين زكريا بطرس و صبحى بشرى ، حصل المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير على بعض المعلومات عن زيكو ، التى حتماً ستجلب معلومات أكبر فى الأيام القادمة بإذن الله ..

هذا هو عنوان زكريا بطرس بالتفصيل فى الولايات المتحدة الأمريكية :

LOT 51 OF TRACT NO 4037 IN THE CITY OF HUNTINGTON BEACH COUNTY OF ORANG STATE OF CALFORNA .

51 قطعة رقم 4037 – شاطئ هنتينجتون – مقاطعة أورنج - ولاية كاليفورنيا ..

الأمر لم يتوقف عند هذا الحد .. بل كشف المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير عن عنوان " جانيت " بنت زكريا بطرس والتى هى صاحبة منظمة : THE HOPE OF ALL NATIONS ( رجاء كل الأمم ) وهى المنظمة التى دعا زكريا بطرس الأقباط ليتبرعوا لها بملايين الدولارات من أجل " الإنطلاقة الكبرى " التى هى فى الواقع إنطلاقة نحو الهاوية و فضح هذا الخنزير الشاذ الذى ظل يتطاول على مدار سبع سنوات من خلال فضائية صبحى بشرى ، ليكيل أقذر أنواع السباب لله ورسوله ..

وهذا هو عنوان جانيت زكريا بطرس حنين

JANETT HEINEIN : 16532 PATRICIA LANE HUNTINGTON BACH CA 92647

16532 طريق باتريسيا – شاطئ هنتينجتون – كاليفورنيا 92647 ..

هذه المعلومات مهداة من المرصد لجميع المنظمات الإسلامية فى الولايات المتحدة لمقاضاة هذا الخنزير ، وكذلك لرجال القانون فى مصر الذين يمكنهم ملاحقته من خلال عنوان إقامته وفقا للقانون الأمريكى ..

صورة للمنزل

ويمكنكم تفقد المكان من هنا

وقريبا نقدم لكم مفاجأة كبري فتابعونا....

صورة من المفاجأة القادمة

من قلب بيت زكريا بطرس وأول صورة لزوجته

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق