Submit URL Free to Search Engines مدونة أقباط سابقون: الشذوذ فى الكتاب المقدس

الأحد، 12 يوليو، 2009

الشذوذ فى الكتاب المقدس

عندما تقرا الكتاب المقدس ستعرف ان كان عندى حق فى ما كنت اقوله ان هذا الكتاب المقدس هو اخطر كتاب تقرأه وان مكانه الحقيقى هو صفيحه الزباله هذا الكتاب يدعو الى الشذوذ الجنسى وهناك الكثير من الايات التى تتحدث عن ذلك ولنبدأ من العهد القديم مع تأكيدي اني لا أؤمن بحرف واحد مما ستقرأون في السطور القادمة ولا يمكن لمسلم ان يؤمن بهذه التفاهات من كتابهم القدس. لكننا نحتج بها فقط حتى نريهم مدى الإنحطاط الخلقي الذي يدعوا اليه الكتاب الذي يقدسونه. اولا : نجد في العهد القديم ان داوود النبي المغرم حتى الثمالة بشاول وابنه يوناثان يذكر محاسنهم وها هو يقول في صموائيل الثاني ... Sm:1:23: شاول ويوناثان المحبوبان والحلوان في حياتهما لم يفترقا في موتهما.اخف من النسور واشدّ من الأسود. المحبوبان والحلوان !! هل هناك رجل في الدنيا يمتدح رجل آخر فيقول له انت محبوب وحلو ؟ اللهم الا اذا كان هذا الحب وهذه الحلاوة من نوع آخر كما يتضح لنا بعد متابعة القراءة... Sm:1:26: قد تضايقت عليك يا اخي يوناثان.كنت حلوا لي جدا.محبتك لي اعجب من محبة النساء. الآن وضح المقصود فهو حلو له جدا ومحبته اعجب حتى من محبة النساء ! لهذا فهناك صور توزع عند الشواذ المتدينين تمثل النبي داود ويوناثان والمسيح فوقهما يباركهما إشارة إلى أن علاقة هذين النبيين كانت علاقة شذوذ جنسي على خلفية العدد الوارد في صموئيل 26:1 فهذا ما يقوله كتابكم عن نبي من انبياء الله عليه السلام ولا عجب فقد قال كتابكم عن الانبياء اكثر من ذلك فهم زناة واولاد زنى ومارسوا حتى السفاح او زنى الاقارب والعياذ بالله .وحتى يسوع نفسه لم يسلم من شر كتابكم فهو ابن زنى ( والعياذ بالله ) من ناحيتين فقد نسبتموه الى يوسف النجار ولا ندري ما علاقة يوسف به إن لم تكن علاقة زنى ونسبتموه ايضا الى فارص ابن الزنى من يهوذا وثامار الذي اصبح بعد ذلك جد ليسوع ربكم ! ودعونا نرجع لموضوع الشذوذ. ولللأمانة اذكر ان في كتابهم نصين فقط يتحدثون صراحة عن ممارسة الشذوذ وهما في اللاويين... Lv:18:22: ولا تضاجع ذكرا مضاجعة امرأة.انه رجس. والنص الآخر ... Lv13: واذا اضطجع رجل مع ذكر اضطجاع امرأة فقد فعلا كلاهما رجسا.انهما يقتلان.دمهما عليهما. وللرد على هذه النصوص فاننا يجب ان ننتبه لاول شيء نلحظة هنا وهو ان هذه الاعداد من سفر اللاويين. فما الغريب في كونها من سفر اللاويين ؟ الحقيقة ان النصارى لا يلتفتون لهذا الكتاب وينظرون اليه نظرة شك وريبة والاهم انهم لا ياخذون الاحكام الموجودة في هذا الكتاب على محمل الجد فلو كان لهذا الكتاب أي قيمة عندهم لما تجاهلوا الاحكام الاخرى المذكورة صراحة في هذا الكتاب والتي منها مثلا ........ تحريم اكل لحم الخنزير ( اللاويين 11:1 ) و نجاسة المرأة اسبوع اذا ولدت ذكر ونجاستها اسبوعين اذا ولدت انثى ( اللاويين 5-1 :12 ) وكذلك احكام البرص والقرع !! ( اللاويين 14 ) ونجاسة الرجل ايضا وكل ما يمسه الرجل ( اللاويين 15) واحكام الزنى ( اللاويين 20 ) والكثير من الاحكام الغريبة الاخرى في هذا السفر ,واترككم مع هذا المقطع الغريب العجيب حول نجاسة المرأة في اللاويين 15 واذا كانت امرأة لها سيل وكان سيلها دما في لحمها فسبعة ايام تكون في طمثها وكل من مسّها يكون نجسا الى المساء. وكل ما تضطجع عليه في طمثها يكون نجسا وكل ما تجلس عليه يكون نجسا وكل من مسّ فراشها يغسل ثيابه ويستحم بماء ويكون نجسا الى المساء. وكل من مسّ متاعا تجلس عليه يغسل ثيابه ويستحم بماء ويكون نجسا الى المساء . وان كان على الفراش او على المتاع الذي هي جالسة عليه عندما يمسّه يكون نجسا الى المساء. وان اضطجع معها رجل فكان طمثها عليه يكون نجسا سبعة ايام.وكل فراش يضطجع عليه يكون نجسا واذا كانت امرأة يسيل سيل دمها اياما كثيرة في غير وقت طمثها او اذا سال بعد طمثها فتكون كل ايام سيلان نجاستها كما في ايام طمثها.انها نجسة. كل فراش تضطجع عليه كل ايام سيلها يكون لها كفراش طمثها.وكل الامتعة التي تجلس عليها تكون نجسة كنجاسة طمثها وكل من مسّهنّ يكون نجسا فيغسل ثيابه ويستحم بماء ويكون نجسا الى المساء ارأيتم الآن لماذا يتجاهل النصارى هذا الكتاب !! انه مليء بالخرافات والتفاهات ومالا يتحمله عاقل ! والنصارى طالما لا يعملون بهذه الاحكام فما الذي يرغمهم على ان ينفذوا الاحكام الاخرى المتعلقة بالشذوذ الجنسي التي هي من نفس السفر ايضا ! وقد يقول احدهم لو كان الكتاب يعتمد على هذين النصين في تحريم الشذوذ الجنسي فما رأينا بقصة لوط عليه السلام و سدوم وعمورة التي اهلكها الله سبحانه وتعالى بسبب ممارسة اهلها الشذوذ؟ وقبل الاجابة على هذا السؤال لنقرأ القصة كما هي في سفر التكوين الاصحاح التاسع عشر... 1. فجاء الملاكان الى سدوم مساء وكان لوط جالسا في باب سدوم.فلما رآهما لوط قام لاستقبالهما وسجد بوجهه الى الارض. 2 وقال يا سيّديّ ميلا الى بيت عبدكما وبيتا واغسلا ارجلكما.ثم تبكران وتذهبان في طريقكما.فقالا لا بل في الساحة نبيت. 3 فألحّ عليهما جدا.فمالا اليه ودخلا بيته.فصنع لهما ضيافة وخبز فطيرا فاكلا 4. وقبلما اضطجعا احاط بالبيت رجال المدينة رجال سدوم من الحدث الى الشيخ كل الشعب من اقصاها. 5 فنادوا لوطا وقالوا له اين الرجلان اللذان دخلا اليك الليلة.اخرجهما الينا لنعرفهما. 6 فخرج اليهم لوط الى الباب واغلق الباب وراءه. 7 وقال لا تفعلوا شرا يا اخوتي. 8 هوذا لي ابنتان لم تعرفا رجلا.اخرجهما اليكم فافعلوا بهما كما يحسن في عيونكم.واما هذان الرجلان فلا تفعلوا بهما شيئا لانهما قد دخلا تحت ظل سقفي. سؤالي الأول هو هل يدخل في عقل احد ان يقوم لوط عليه السلام وهو الرجل البار كما يقول كتابهم المقدس بالتضحية بابنتيه ليطفئ شهوة الرجال الذين يحاصرون البيت ؟ فمنذ متى اصبحت معالجة الفاحشة بفاحشة اخرى ؟ ألم يجد لوط غير هذا الحل ؟ ثم اتعرفون ماذا حدث بعد ان هرب لوط من تلك المدينة وصعد الى الجبل مع ابنتيه ؟ يقول لنا كتابهم المحرف ان لوط عليه السلام قد زنى بابنتيه وهو سكران ( طينة ) والعياذ بالله ! هل يريدنا النصارى ان نصدق هذه الكذبة والتهمة القذرة التي يحاولون الصاقها بلوط عليه السلام ؟ والآن اليكم المفجأة ففي كتاب النصارى كل شيء تقريبا له ما يناقضه ! فان سبب اهلاك قوم لوط ليس بسبب الشذوذ كما يحاولون ان يوهمونا مستشهدين بقصة سفر التكوين السخيفة فلو قرأنا سفر اشعيا الاصحاح الأول فسنجد ان السبب كان شيء آخر مختلف تماما... 10. اسمعوا كلام الرب يا قضاة سدوم.اصغوا الى شريعة الهنا يا شعب عمورة. 11 لماذا لي كثرة ذبائحكم يقول الرب.اتخمت من محرقات كباش وشحم مسمنات.وبدم عجول وخرفان وتيوس ما اسر. 12 حينما تأتون لتظهروا امامي من طلب هذا من ايديكم ان تدوسوا دوري. 13 لا تعودوا تأتون بتقدمة باطلة.البخور هو مكرهة لي.راس الشهر والسبت ونداء المحفل.لست اطيق الاثم والاعتكاف. 14 رؤوس شهوركم واعيادكم بغضتها نفسي.صارت علي ثقلا.مللت حملها. 15 فحين تبسطون ايديكم استر عينيّ عنكم وان كثرتم الصلاة لا اسمع.ايديكم ملآنة دما. 16. اغتسلوا تنقوا اعزلوا شر افعالكم من امام عينيّ كفوا عن فعل الشر 17 تعلموا فعل الخير اطلبوا الحق انصفوا المظلوم اقضوا لليتيم حاموا عن الارملة. نعم السبب هو يا اخوة عدم انصاف المظلوم وظلم اليتيم والتعدي على حقوق الضعفاء وليس الشذوذ ابدا فلا ذكر للشذوذ هنا مع انها السبب الأول والأهم !! واقرأ ايضا في اشعياء الاصحاح الثالث العدد التاسع لتزداد تأكدا ان الشذوذ لا علاقة له بتدمير سدوم وعمورة . وحتى سفر حزقيال الاصحاح السادس عشر يقول لنا ان سدوم لم تبلغ في شرورها ما بلغته اورشليم من رجس ويقول .... Ez:16:49: هذا كان اثم اختك سدوم الكبرياء والشبع من الخبز وسلام الاطمئنان كان لها ولبناتها ولم تشدد يد الفقير والمسكين. Ez:16:50: وتكبّرنّ وعملن الرجس امامي فنزعتهنّ كما رأيت. مرة اخرى يأكد لنا سفر حزقيال ان سبب تدمير سدوم هو الظلم وليس الشذوذ. وربما النصارى غير معجبين بالعهد القديم جدا لذلك اقترح ان يقرأوا ماذا قال يسوع نفسه في العهد الجديد في سبب تدمير هذه القرية ... لوقا الاصحاح العاشر .... 3 اذهبوا.ها انا ارسلكم مثل حملان بين ذئاب. الى ان يقول .... 10 واية مدينة دخلتموها ولم يقبلوكم فاخرجوا الى شوارعها وقولوا 11 حتى الغبار الذي لصق بنا من مدينتكم ننفضه لكم.ولكن اعلموا هذا انه قد اقترب منكم ملكوت الله. 12 واقول لكم انه يكون لسدوم في ذلك اليوم حالة اكثر احتمالا مما لتلك المدينة اذا وكما نفهم من اقوال يسوع نفسه فان عدم اكرام الضيف هو سبب التدمير وليس الشذوذ ! ولماذا يخوفهم يسوع من الشذوذ ان كان هو نفسه يمارس الشيء نفسه مع اصحابه كما يخبرنا كتابهم المحرف !! طبعا... سيصرخ نصراني ما ويقول هات الدليل لذلك اليكم الأدلة : يروي لنا يوحنا هذه القصة الغريبة في الاصحاح الثالث عشر.... Jn:13:4: قام عن العشاء وخلع ثيابه واخذ منشفة واتّزر بها. Jn:13:5: ثم صبّ ماء في مغسل وابتدأ يغسل ارجل التلاميذ ويمسحها بالمنشفة التي كان متزرا بها. كل شيء واضح ولا يحتاج الى توضيح ولكن بما ان النصارى ليس لديهم (روح قدس) ليفهموا فساشرحها لهم على أية حال. فان يسوع قد قام عن العشاء ثم خلع ثيابه بالكامل ثم اخذ منشفة وغطى عورته بها ثم بعد ذلك قام مرة اخرى وخلع المنشفة وبقي عاري تماما يغسل ارجل التلاميذ ويمسح ارجلهم بنفس المنشفة التي كان يغطي بها عورته !! ولا استهزأ حين اقول ان يسوع قد يكون هو المؤسس الحقيقي لفن المساج وخصوصا مساج الاقدام !! وربما هذا ما دعى بولس ان يقول ان كل الكتاب نافع للتعليم والتوبيخ والتقويم والتأديب !! لكن الذي لا افهمه هو لماذا يتعرى يسوع !! اللهم الا اذا كان المساج من النوع الحميم جدا ! اعذروني اخوتي الكرام على هذه الصور التي تخدش الحياء والتي انقلها لكم حية من كتاب النصارى فانا ليس لي اي دخل بما نقلت فالقاعدة تقول ( ناقل الكفر ليس بكافر ) ! وللعلم فقط اقول ان هذه القصة موجودة في كتب الهندوس ايضا فان الإله كرشنا قد غسل ايضا ارجل البراهميين ومسحها لهم بشكل متطابق مع ما صنعه يسوع هذا في كتاب النصارى ! والاكيد ان عيسى ابن مريم المسيح عليه السلام بريء من كرشنا ومن يسوع هذا الموصوف بكتابهم وبريئ ايضا من النصارى ومن كتابهم المحرف ! ما رأيكم لو انتقلنا لنص آخر الآن يثبت شذوذ يسوع هذا ؟ دعونا نقرأ هذا النص العجيب الآخر من يوحنا ..... Jn:13:23:وكان متكئا في حضن يسوع واحد من تلاميذه كان يسوع يحبه. السؤال هو لماذا يتكأ رجل في حضن رجل آخر خصوصا اذا كان احدهم يحب الآخر جدا ؟؟ وهل يفعل النصارى هذا حبا ببعضهم البعض ؟ وخصوصا اذا كان احدهم مخصي والله اعلم! فان متى يفجر لنا قنبلة فيقول .... Mt:19:12: لانه يوجد خصيان ولدوا هكذا من بطون امهاتهم.ويوجد خصيان صاهم الناس.ويوجد خصيان خصوا انفسهم لاجل ملكوت السموات.من استطاع ان يقبل فليقبل. تفضلوا يا نصارى واخصوا انفسكم فان بولس يقول ان كتابكم نافع للتعليم والتوبيخ والتقويم والتأديب فتفضلوا وطبقوا هذه الروائع من كتابكم المقدس !! وبالفعل فالإخصاء في الكنائس منتشر حول العالم وقد قدر لي الله تعالى ان اشاهد فيلما وثائقيا عن اخصاء الكهنة والقساوسة في الكنائس البرازيلية وان احد هؤلاء المخصيين من القساوسة قد رفع دعوى قضائية ضد الكنيسة بتهمة الترويج لأفكار مزيفة أدت الى اخصائه لذلك فانه يطالبهم بتعويض مالي وأدبي. ما رأيكم لو ننتقل لبولس الذي ربما اول من طبق الاخصاء على نفسه فقد قال ... Rom:16:16:16 سلموا بعضكم على بعض بقبلة مقدسة.كنائس المسيح تسلم عليكم والقضية ليست قضية قبل مقدسة فقط وإنما هناك ما يعرف كذلك بـ( لاهوت الشذوذ ) وقد صدر عن مجلس الكنائس العالمي، في 10 كانون الأول 1998، بيان صحفي يحمل الرقم 30 تحدث إيجابياً عن "لاهوت الشذوذ الجنسي" ودعا المعاهد اللاهوتية إلى إدخال مواد هذا اللاهوت في دراستها. وهناك ايضا ما يعرف بالتجمع العالمي للطلاب المسيحيين (World Student Christian Federation ) وهو من الدعاة الى ما يسمى بلاهوت التحرير ولهم فرعهم في كندا حيث ينظمون لقاءات بين الشواذ والمتحولين جنسيا كذلك ولهم موقعهم على هذا الرابط : http://scmcanada.org/sexuality?PHPSE...80544383836020 ولا ننسى انه تم مؤخرا ترسيم قسيسا اعترف علنا انه شاذ جنسيا ويدعى جين روبنسون. اما القساوسة الشاذين جنسيا الذي اعتدوا على الأطفال فقد صوت قادة العمل الكنسي في الولايات المتحدة الذين يمثلون آلاف القساوسة الرومان الكاثوليك لصالح إبقاء القساوسة الشاذين جنسيا ورفضوا عزلهم. ولنعد الى الكتاب المقدس مرة اخرى فهو ما يحتج به النصارى أولا وآخرا. ولنسأل النصارى هذا السؤال فانه حين كان يسوع يجوب الصحاري والبلدان هو ومن معه هل توقف مرة وقال ( اياكم والشذوذ ) او قال مثلا مستشهدا بالناموس او الانبياء كعادته ( ولا تضاجع ذكرا مضاجعة امرأة) وحرم عليهم الشذوذ !؟ مما لا شك فيه ان يسوع النصارى هذا لم يكن جاهلا بمفهوم الشذوذ وخطره فلماذا اذا لم يحذر اتباعه منه ؟ هل لانه نفسه كان يمارسه كما بينا سابقا ( حسب كتبهم ) ؟ في عام 1958اكتشف الباحث التوراتي ( مورتون سميث) من جامعة كولومبيا قطعة من مخطوطة لرسالة كتبها القديس كلمنت الإسكندري الى شخص اسمه ثيودور, يقتبس منها من انجيل مرقص .وتحتوي هذه المخطوطة على النص الكامل للإصحاح العاشر من إنجيل مرقص. وما بين العدد 34 و35 نجد هذه الفقرة التي اختفت من كافة الأناجيل المنقحة والمعدلة اليوم . وهذه الفقرة التي ستقرؤونها الآن اصبحت جوهر خلاف وجدال بين الاكادميين والعلماء النصارى لكن في النهاية لم ينكر احد منهم مصداقية المخطوطة ! لنقرأ ... " فنظر الشاب اليه ( الى يسوع ) , فاحبه وتوسله ليبقى معه. وعند خروجهم من الضريح, ذهبوا الى بيت الشاب, لأنه كان غنيا. وبعد ستة ايام قضاها يسوع يعلمه, جاء اليه الشاب في المساء مرتديا ثوبا ( خفيفا ) من الكتان فوق جسده العاري. فبقى معه تلك الليلة. يعلمه يسوع اسرار ملكوت الله " بمناسبة ذكر احياء الموتى كنت اتساؤل هل استخدم يسوع في احيائه لهذا الشاب نفس الإسلوب المستخدم عند انبياء العهد القديم في احياء الموتى ؟ ماذا اقصد ؟ اقصد ان هناك طريقة معينة متبعة و ( مجربة ) يستخدمها بعض انبياء العهد القديم في احياء الموتى كما فعل اليشع ...لنقرأ القصة من سفر الملوك الثاني الإصحاح الرابع .. 2Kgs:4:32: ودخل اليشع البيت واذا بالصبي ميت ومضطجع على سريره. 2Kgs:4:33: فدخل واغلق الباب على نفسيهما كليهما وصلّى الى الرب. 2Kgs:4:34:4 ثم صعد واضطجع فوق الصبي ووضع فمه على فمه وعينيه على عينيه ويديه على يديه وتمدّد عليه فسخن جسد الولد. 2Kgs:4:35:5 ثم عاد وتمشى في البيت تارة الى هنا وتارة الى هناك وصعد وتمدّد عليه فعطس الصبي سبع مرّات ثم فتح الصبي عينيه. 1- صعد على السرير واضطجح فوق الصبي 2- وضع فمه على فمه 3 - عينيه على عينيه 4 - يديه على يديه 5 - تمدد عليه والنتيجة ...سخن جسد الولد !!وصدقوني لا الوم الولد اذا سخن جسده بعد هذا !! يقول المتنبي.. قد ذقت ماء حياة من مقبلها ... لو صاب تربا لأحيا سالف الأمم !! ربما يكون المتنبي قارئ لكتب النصارى وعالما بطريقة احياء الموتى عندهم لهذا قال ما قال !! ان هذا الهوس بالشذوذ الجنسي عند المسحييين هو الذي اخرج لهم المذهب الهلنستي في القرن الثالث وهو مذهب مجاهر بالإباحية الجنسية ! ولكن من ناحية اخرى هل كان يمارس الجنس ايضا مع النساء ؟ بمعنى انه كان ثنائي الجنس ؟ وهل مارس الجنس مع مريم المجدلية خصوصا؟ هل من الممكن ان يكون يسوع النصارى هذا ثنائي الجنس ؟ اريد ان اسأل النصارى سؤالا حيرني كثيرا ... فما هي علاقة مريم المجدلية بيسوع التي من اجل خاطرها فقط الغى حد الزنى ؟ Jn:8:4: قالوا له يا معلّم هذه المرأة أمسكت وهي تزني في ذات الفعل. Jn:8:5: وموسى في الناموس اوصانا ان مثل هذه ترجم.فماذا تقول انت. Jn:8 قالوا هذا ليجربوه لكي يكون لهم ما يشتكون به عليه.واما يسوع فانحنى الى اسفل وكان يكتب باصبعه على الارض. Jn:8:7: ولما استمروا يسألونه انتصب وقال لهم من كان منكم بلا خطية فليرمها اولا بحجر. الم يقل يسوع انه ما جاء لينقض بل ليكمل ؟ فمن هي مريم المجدلية هذه حتى تجعله يناقض نفسه ؟ واذا كان يسوع مشفق عليها لهذه الدرجة فأين كانت هذه الشفقة حين جائته امرأة كنعانية تستجديه وتطلب منه المساعدة فتجاهلها اولا ثم شتمها ووصفها بالكلبة ؟ Mt22: واذا امرأة كنعانية خارجة من تلك التخوم صرخت اليه قائلة ارحمني يا سيد يا ابن داود.ابنتي مجنونة جدا. Mt25: فأتت وسجدت له قائلة يا سيد أعنّي. Mt23: فلم يجبها بكلمة.فتقدم تلاميذه وطلبوا اليه قائلين اصرفها لانها تصيح وراءنا. Mt24: فاجاب وقال لم أرسل الا الى خراف بيت اسرائيل الضالة. Mt25: فأتت وسجدت له قائلة يا سيد أعنّي. Mt26: فاجاب وقال ليس حسنا ان يؤخذ خبز البنين ويطرح للكلاب . هل لأن هذه المرأة الكنعانية لم تعجب يسوع فلم ينتصب لها واقفا مساعدا كما فعل مع مريم ؟ وايضا ما هي علاقة مريم المجدلية به حتى تكون اول من يظهر لها بعد قيامته من الموت كما يزعمون ؟ Jn13: فقالا لها يا امرأة لماذا تبكين.قالت لهما انهم اخذوا سيدي ولست اعلم اين وضعوه. Jn14: ولما قالت هذا التفتت الى الوراء فنظرت يسوع واقفا ولم تعلم انه يسوع. والعجيب انه طلب منها ان لا تلمسه !!؟؟!! Jn17: قال لها يسوع لا تلمسيني لاني لم اصعد بعد الى ابي.ولكن اذهبي الى اخوتي وقولي لهم اني اصعد الى ابي وابيكم والهي والهكم. هذه العبارة من الإنجيل تجعلني اتساؤل هل كان هناك لمس واتصال جسدي بين يسوع ومريم المجدلية ؟؟ وهل كان هناك اتصال جسدي مع نساء اخريات غير مريم ؟ الإناجيل تقول نعم !! Mk:14:3: وفيما هو في بيت عنيا في بيت سمعان الابرص وهو متكئ جاءت امرأة معها قارورة طيب ناردين خالص كثير الثمن.فكسرت القارورة وسكبته على راسه. Mk:14:4: وكان قوم مغتاظين في انفسهم فقالوا لماذا كان تلف الطيب هذا. Mk:14:5: لانه كان يمكن ان يباع هذا باكثر من ثلاث مئة دينار ويعطى للفقراء.وكانوا يؤنبونها. Mk:14 اما يسوع فقال اتركوها.لماذا تزعجونها.قد عملت بي عملا حسنا. Mk:14:7: لان الفقراء معكم في كل حين ومتى اردتم تقدرون ان تعملوا بهم خيرا.واما انا فلست معكم في كل حين. وايضا ... Jn:11:2: وكانت مريم التي كان لعازر اخوها مريضا هي التي دهنت الرب بطيب ومسحت رجليه بشعرها. وايضا .... Jn:12:3: فاخذت مريم منا من طيب ناردين خالص كثير الثمن ودهنت قدمي يسوع ومسحت قدميه بشعرها.فامتلأ البيت من رائحة الطيب. Lk:7:38: ووقفت عند قدميه من ورائه باكية وابتدأت تبل قدميه بالدموع وكانت تمسحهما بشعر راسها وتقبل قدميه وتدهنهما بالطيب. قبلت قدميه ودهنتها اولا بيديها ثم مسحت قدميه بماذا ؟؟....... بشعرها ؟؟ اعتقد ان هذا النص يحتاج لوقفة طويلة من النصارى اليس كذلك ؟ لكن اخشى ان يخرج علينا احد النصارى ويقول لأن شعرها كان يشبه الفرشاة او ( ليفة ) الإستحمام لهذا كانوا يستخدمون شعورهم في المسح !! وفي انجيل فيليبس نقرأ... ورفيقته القريبة من نفسه هي مريم المجلية . لقد أحبها (المسيح )أكثر من كل التلاميذ ، وكان يقبلها احيانا كثيرة في فمها ولما رأت النساء الأخريات انه يحب مريم قالوا له: لماذا تحبها أكثر منا جميعا ؟ فاجابهم المخلص : ولماذا لا أحبكم كما احبها ؟ لا تعليق !! واخيرا وليس آخرا اقرأوا معي هذا العدد من انجيل توما .... 114 - سمعان بطرس قال لهم : دعوا مريم تذهب من عندنا , لأن المرأة ليست مستحقة الحياة. قال يسوع: انظر , انا سأقودها , لأني سأجعلها ذكرا , حتى تكون لديها روح حية ايضا كالذكور. لكل امرأة تجعل من نفسها رجلا ستدخل ملكوت السماء. لأني سأجعلها ذكرا !! ... لكل امرأة تجعل من نفسها رجلا ستدخل ملكوت السماء !! ارجوكم قولي لي هل كان يسوع يقصد ما عرف لاحقا ) بالغلمانيات ) ؟ ام ان المرأة لا تدخل الملكوت ابدا ؟ هذا بعض ما جاء بكتبهم المقدسة عن الشذوذ ولا انسى ان اذكر الجميع أن الهدف من هذا الموضوع هو الرد على هذه المواقع التى تهاجم الرسول صلى الله عليه وسلم وليس الهجوم على أشخاص هم عندنا نحن المسلمون فوق مستوى الشبهات فاننا نعظم ونجل وننزه المسيح عيسى ابن مريم عليه وعلى أمه السلام ونؤمن بهم لكننا فقط ننقد الموجود بكتبهم لعلهم يدركون مدى انحطاط من كتب لهم تلك الكتب ووصف أنبياء الله سبحانه وتعالى بما لا يليق. والحمد لله رب العالمين ولا عدوان إلا على الظالمين __________________ اللهم انك تعلم أن هذه القلوب قد اجتمعت علي محبتك و التقت علي طاعتك و توحدت علي دعوتك . فوثق اللهم رابطتها و أدم ودها و اهدها سبلها و اشرح صدورها بفيض الايمان بك و جميل التوكل عليك وأحيها بمعرفتك و أمتها علي الشهاده في سبيلك.انك نعم المولي و نعم النصير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق